additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Gold Cup: Al Moez Leads Goal Scorers after Quarter-Finals

بطولة الكأس الذهبية: المعز علي يتصدر قائمة الهدافين برصيد ٤ أهداف

QNA

Austin: Qatar’s star Al Moez Ali became the top goal scorer the CONCACAF Gold Cup after the quarter-finals with four goals.

Al Moez scored in Qatar’s first match against Panama, which ended in a 3-3 draw. He also scored in the 4-0 win against Grenada. He then scored a brace in the victory against El Salvador.

Another Qatari goal scorer on the list is Abdulaziz Hatem, who scored three goals. He is second on the goal scorers’ list.

قنا

أوستن: انفرد نجم المنتخب القطري المعز علي بصدارة هدافي بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم بعد نهاية الدور ربع النهائي بـ4 أهداف بعد أن قدم مردودا متميزا لفت من خلاله الأنظار في أول مشاركة له في البطولة القارية.

وكان المعز علي قد سجل في مواجهة بنما الأولى والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، كما سجل في المواجهة الثانية أمام غرينادا والتي انتهت برباعية دون رد.

ثم سجل هدفين خلال مباراة السلفادور والتي فاز بها /الأدعم/ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل هدفه الأول في المباراة بالدقيقة الثانية بعد تمريرة رائعة تلقاها من أكرم عفيف، وأضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة /55/.

كما تواجد في قائمة الهدافين لاعب آخر من المنتخب القطري، وهو عبدالعزيز حاتم الذي جاء في المركز الثاني بـ3 أهداف، بعد أن سجل هو الآخر هدفا رائعا في مرمى المنتخب السلفادوري.. ويتقاسم وصافة الهدافين معه برصيد ثلاثة أهداف كل من كيل لارين من كندا ومهاجم السلفادور خواكين ريفاس وفوناس موري من المكسيك ورميل كويتو من هندوراس، بالإضافة لاستيفان أوستاكيو.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button