additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Gold Cup: Qatar National Team Coach Praises Great Win against Grenada

الكأس الذهبية: مدرب المنتخب القطري يشيد بالفوز الكبير على غرينادا

QNA

Houston: Qatar national team coach Felix Sanchez expressed satisfaction after Qatar beat Grenada 4-0 in their Group D match at CONCACAF Gold Cup.

Abdulaziz Hatem (11), Akram Afif (22), Mohammed Muntari (36) and Ahmed Ali (46) were on target as Qatar dominated ball possession at 64 per cent against Grenada.

“First, I am happy with the strong reaction of the players in our second match after we drew against Panama,” Sanchez said at a virtual press conference.

“Winning this match makes me happy. We have achieved our target. I was confident that we would do our best against Grenada,” Sanchez said.

With the win, Qatar improved to four points heading into their final group match against Honduras. Grenada will depart Houston for Orlando and look for their first Gold Cup win or draw against Panama.

“We played well as we controlled the match and took possession of the ball more. We created a lot of chances, scoring four goals. I am satisfied with what the players did in the match,” Sanchez said.

When asked about the injury suffered by Boualem Khoukhi and Tarek Salman, Sanchez said: “I will talk about Boualem first. He could have continued playing after suffering a slight injury at the beginning of the match, but we preferred to take him out to be present in the next decisive match against Honduras. His injury is not serious. About Tariq Salman, we are waiting for the full medical report to know the extent of the injury.”

When asked about their opponent in the quarter-finals, Qatar’s coach said: “It is too early to talk about this point because we have not yet guaranteed our path to the next round. In general, whoever qualifies from this group will play with Mexico, the most crowned in the championship. They have very skillful players and experience of playing in Europe.”

“As for the El Salvador team, which also secured promotion to the quarter-finals from our group, they also have good players. We have played against them before the start of the tournament during a friendly meeting, but as I said, I cannot talk about the next round as we have a match against Honduras yet to be played.”

قنا

هيوستن: أشاد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب على منتخب غرينادا برباعية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما يوم الأمس لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في بطولة الكأس الذهبية المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية وتستمر لغاية الأول من شهر أغسطس المقبل.

وأعرب في مؤتمر صحفي افتراضي عقب المباراة عن سعادته بردة الفعل القوية للاعبين في المباراة الثانية بعد التعادل في الجولة الأولى أمام بنما 3-3، في مواجهة كان فيها المنتخب القطري الأقرب لحصد النقاط الثلاث، مؤكدا بأنه كان واثقاً بإمكانيات المنتخب وقدرته على تحقيق نتيجة أفضل أمام جرينادا.

وأوضح سانشيز بأن المنتخب لعب بشكل جيد حيث فرض أسلوبه في اللعب منذ الدقائق الأولى وسيطر بالتالي على أجواء اللقاء واستحوذ على الكرة أكثر، وصنع الكثير من الفرص التي سجل منها 4 أهداف، ولذلك فإنه راضٍ عما قدمه اللاعبين في المباراة التي خاضها الفريق من أجل تحقيق الفوز لا غير.

وأكد مدرب المنتخب القطري على أهمية التغييرات التي أجراها بمشاركة لاعبين جدد لم يبدأوا مباراة بنما أساسيين حيث أنها تساعد على التعامل مع ضغط المباريات (خوض مباراة كل ثلاثة ايام تقريبا) في بطولة تعتبر من اقوى البطولات على مستوى الكونكاكاف، لذلك من الجيد أن تكون لدى المنتخب خيارات كثيرة في كل مباراة يخوضها .

وحول الإصابة التي تعرض لها خوخي بوعلام كشف سانشيز بأنه كان بإمكانه ان يستمر في اللعب بعد تعرضه لإصابة خفيفة مع بداية اللقاء، لكن تم إخراجه حتى يكون حاضراً في المباراة المقبلة الحاسمة أمام هندوراس ولهذا فإصابته ليست مقلقة، وسوف ننتظر أيضا التقرير الطبي الكامل من أجل معرفة مدى الإصابة التي تعرض لها.

وشدد فيليكس سانشيز بأن من السابق لأوانه الحديث عن لقاء الدور ربع النهائي ومنافس المنتخب القطري فيه باعتبار أن المنتخب لم يضمن بعد صعوده للدور المقبل، ولكن المتأهلين في هذه المجموعة سيلعبان مع منتخب المكسيك الأكثر تتويجا بالبطولة والذي لديه لاعبين جيدين يلعبون في أعرق الدوريات الأوروبية ولديه الخبرة ايضا، والسلفادور الذي هو الآخر يمتلك لاعبين جيدين حيث التقى معه المنتخب القطري في لقاء ودي قبل بداية البطولة.

ولفت المدرب إلى أن المنتخب القطري لديه مباراة مصيرية امام هندوراس في الجولة الأخيرة وهدفه فيها تحقيق نتيجة جيدة للتأهل للدور ربع النهائي، وبعدها سيتم الحديث عن الدور المقبل.

من جانبه أكد أكرم عفيف نجم المنتخب القطري على أن المباراة لم تكن سهلة بعض النظر عن النتيجة التي انتهت بفوز المنتخب برباعية نظيفة.

وقال في تصريحات له بعد المباراة بأن هدف المنتخب كان تحقيق الفوز وتسجيل الأهداف وبالفعل تحقق ذلك في ارضية الميدان، ففي البداية كان التفكير أكثر في الهدف الأول الذي يجعل المنتخب يبدأ اللقاء بشكل جيد ويسهل عليه الأمور في باقي المباراة، ومع الاستحواذ وتحركات اللاعبين وتكتيك المدرب نجح الفريق في تسجيل الهدف الثاني والثالث ثم الرابع.

واشار إلى أن كل مباريات البطولة صعبة حتى لقاء غرينادا لم يكن سهلاً، وهم يحاولون دائما تحقيق الأفضل.

كما أعرب عبدالعزيز حاتم لاعب المنتخب القطري عن سعادته بالفوز الكبير على غرينادا برباعية نظيفة والوصول للنقطة الرابعة، منوها بأن هذا الفوز يمثل خطوة مهمة نحو التأهل للدور ربع النهائي قبل خوض المباراة الأخيرة في دور المجموعات أمام هندوراس يوم الأربعاء المقبل.

وقال حاتم بأن المنتخب القطري لا يخشى صعوبة المباراة المقبلة أمام هندوراس لأن المنتخب يشارك في الكأس الذهبية من أجل خوض مباريات قوية ويتطلع إلى مواجهة المنتخبات الأصعب فيها، متمنيا تحقيق الفوز على هندوراس وتصدر المجموعة الرابعة.

وأشار إلى أن طريقة لعب منتخبات أمريكا الشمالية مختلفة تماماً عن تلك التي واجهها المنتخب القطري في أسيا وأوروبا، حيث تعتمد أكثر على الجهد البدني، معربا عن أمله في تحقيق الفائدة المرجوة وأفضل النتائج الممكنة في هذه المشاركة.

وفي المقابل قال الكندي مايكل فيندلاي مدرب منتخب غرينادا بعد الهزيمة برباعية نظيفة أمام منتخب قطر في الجولة الثانية من بطولة الكأس الذهبية بأن فريقه لم يقدم أي شيء في المباراة وكان سيئا على مستوى الخطوط الثلاث، والمنتخب القطري فرض أسلوبه في اللعب منذ الدقائق الأولى من بداية اللقاء ولم تفلح محاولاته لتصحيح الأخطاء والعودة في اللقاء بعد تلقي لهدف مبكر في المباراة.

وأكد بأنه توقع صعوبة المباراة في ظل اللعب مع منتخب قوي يعتبر بطل أسيا، كما أنه خاض اللقاء بمعنويات عالية بعد أن انتهت مباراته الأولى مع بنما بالتعادل الإيجابي 3-3 في المواجهة التي كان فيها الأفضل والأقرب للفوز، لذلك فإن الخسارة أمام بطل آسيا طبيعية.

وعن المباراة المقبلة أمام بنما أوضح مدرب غرينادا بأن منتخب بلاده فقد فرصة المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدور ربع النهائي بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي ، لكن رغم ذلك سيحضر جيدا للمباراة الأخيرة أمام بنما التي سوف يحاول فيها تحقيق نتيجة ايجابية، مشيرا إلى أن منتخب غرينادا يشارك في البطولة من أجل اكتساب الخبرة وتطوير مستواه، وسيحاول الظهور بمستوى افضل في المباراة الأخيرة أمام بنما من أجل إنهاء مشاركته في البطولة بشكل جيد.

يشار إلى أن مشاركة قطر هي الأولى لمنتخب عربي في البطولة القارية لمنتخبات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي /الكونكاكاف/، وذلك في إطار شراكة استراتيجية بين الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر و/الكونكاكاف/، تتضمن مشاركة المنتخب القطري في نسختي 2021 الحالية و2023 المقبلة.

وقطر هي سابع دولة والثانية آسيويا التي تتم دعوتها للمشاركة في الكأس الذهبية، بعد البرازيل التي شاركت في نسخ 1996 و1998 و2003، وكولومبيا /2000 و2003 و2005/، وبيرو /2000/، والإكوادور /2002/، وجنوب أفريقيا /2005/، وكوريا الجنوبية /2000 و2002/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format