additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Qatar’s Mohamed Al Rumaihi Ready for Tokyo 2020 Olympic Games

الرامي القطري محمد الرميحي يؤكد جاهزيته لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠

QNA

Tokyo: Qatar’s Mohamed Al Rumaihi stressed his readiness to compete in the 32nd Summer Olympic Games (Tokyo 2020) to be staged from July 23 to August 8.

Al Rumaihi said, in press statements before his departure to Tokyo, that he attended a training camp for more than a month in Italy, during which he participated in several friendly tournaments that contributed to increasing his experience, especially with the presence of world champions, noting that his participation in the Olympics comes after securing a qualifying seat for the tournament during his participation in the Asian Championship held in Doha in 2019. After obtaining the card, he said that he took an intensive training program and participated in several tournaments to develop his performance level.

Al Rumaihi continued by saying that his readiness contributed to raising the ceiling of his ambitions in the Olympic Games, hoping for success in the Olympic event. Despite the difficult circumstances the world has gone through due to the Coronavirus (COVID-19) pandemic, the Qatar Federation and the Qatar Olympic Committee put together a program for him with main goal to maintain his health and prepare him as required for the Olympics, he added.

Secretary of the Qatar Shooting & Archery Association Majid Ahmed Al Nuaimi confirmed the readiness of Mohammed Al Rumaihi for the 32nd Summer Olympic Games (Tokyo 2020) through his commitment to all the directives and instructions set by the Qatar Olympic Committee and the Qatar Shooting & Archery Association since his preparation for participation in the Olympics, and his entry into a physical and psychological preparation program, in addition to his participation in a number of local and international tournaments in order to be ready for the largest sporting event in the world.

Meanwhile, the International Shooting Federation announced the selection of the Qatari Olympic lecturer and referee Abdullah Ali Al Mutawa Al Hammadi, a member of the Board of Directors of the Qatar Shooting & Archery Association, to participate in the management of shooting competitions within the 32nd Summer Olympic Games (Tokyo 2020).

قنا

الدوحة: أكد الرامي القطري محمد أحمد الرميحي جاهزيته التامة لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثين المؤجلة /طوكيو 2020/ التي ستطلق في الثالث والعشرين من الشهر الجاري وتستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل.

وقال الرميحي، في تصريحات صحفية قبيل مغادرته إلى العاصمة اليابانية طوكيو، إنه انتظم في معسكر تدريبي لأكثر من شهر في إيطاليا خاض خلاله عدة بطولات ودية أسهمت في زيادة خبراته خاصة مع وجود أبطال العالم، منوها بأن مشاركته في الأولمبياد تأتي بعد حصوله على مقعد مؤهل للدورة خلال مشاركته في البطولة الآسيوية التي أقيمت في الدوحة عام 2019، مبينا أنه بعد حصوله على البطاقة تم إعداد برنامج تدريبي مكثف له بالإضافة إلى مشاركته في عدة بطولات سعى من خلالها لتطوير مستوى أدائه.

وشدد على أن وجوده ضمن كوكبة من الأبطال الأولمبيين يزيد من حماسه لتحقيق نتيجة مشرّفة للرياضة القطرية، مضيفا: “الرماية هي رياضتي المفضلة ومنذ دخولي عالم هذه اللعبة وانا أطمح دائما لأكون ضمن صفوة الرياضيين في آسيا والعالم والحمد لله نجحت في تحقيق هذا الطموح ولكن مازلت أبحث عن إنجاز أكبر وأرجو أن أحققه خلال مشاركتي في أولمبياد طوكيو” .

وتابع الرميحي قائلا: جاهزيتي تساهم في رفع سقف طموحاتي في دورة الألعاب الأولمبية، ولا ينقصني شيء سوى التوفيق في محفل الأولمبياد الذي يتمنى كل رياضي المشاركة والتنافس فيه، ورغم ما مر به العالم من ظروف صعبة بسبب جائحة كورونا /كوفيد – 19/ فإن الاتحاد القطري للعبة واللجنة الأولمبية القطرية وضعا لي برنامجا كان هدفه الأساسي هو المحافظة على صحتي وتجهيزي بالشكل المطلوب للأولمبياد.

وتقام منافسات الرماية بدورة الألعاب الأولمبية /طوكيو 2020/ في ميدان /أساكا/ خلال الفترة من الرابع والعشرين من يوليو الجاري وحتى الثاني من أغسطس المقبل، بمشاركة أكثر من أربعمئة وخمسين رامياً ورامية في البندقية والمسدس والخرطوش، على أن يخوض محمد الرميحي منافسات الخرطوش التراب والتي تنطلق في السابع والعشرين من شهر يوليو وتستمر حتى التاسع والعشرين منه وسيتنافس فيها 29 رامياً.

كما أكد السيد ماجد احمد النعيمي أمين السر العام بالاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، جاهزية محمد الرميحي لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثين /طوكيو 2020/ من خلال التزامه بكافة التوجيهات والتعليمات التي وضعتها اللجنة الأولمبية القطرية والاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم منذ بدء إعداده للمشاركة في الأولمبياد ودخوله في برنامج إعداد بدني وآخر نفسي بالإضافة إلى مشاركته في عدد من البطولات المحلية والدولية حتى يكون جاهزا للدخول في الحدث الرياضي الأكبر على مستوى العالم.

وأوضح النعيمي أن الرماية في قطر لها حضورها البارز من خلال نجومها والنتائج التي يحققونها في مختلف البطولات، وهذا ما شهدناه خلال المشاركات السابقة على مستوى آسيا والعالم، ومحمد الرميحي أحد النجوم الذين نتطلع منهم لتحقيق المزيد من الإنجازات، وفرصتنا في الأولمبياد كبيرة في ظل جاهزية الرميحي الذي أكمل تحضيراته خلال حضوره المعسكر الخارجي بإيطاليا.

من جانبه، قال السيد علي سعيد المناعي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، إن البطل محمد احمد الرميحي من الرياضيين الطموحين والواعدين الذين بإمكانهم تحقيق النجاح ورفع اسم قطر في مثل هذه المحافل المهمة والكبيرة، مضيفا أن الرميحي شارك في العديد من المعسكرات والبطولات الخاصة بالإعداد والتحضير للأولمبياد وكان مستوى الأداء لديه في تقدم مستمر وهذا ما لمسناه من خلال نتائجه.

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الدولي للرماية عن اختيار المحاضر والحكم الأولمبي القطري عبدالله علي المطوع الحمادي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم للمشاركة في إدارة منافسات الرماية ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثين /طوكيو 2020/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format