additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

CONCACAF Gold Cup: Qatar to Face Granada

بطولة الكأس الذهبية: المنتخب القطري يبحث عن تحقيق فوزه الأول في مواجهة غرينادا

QNA

Houston: Qatar national football team are looking for their first victory in the CONCACAF Gold Cup when they face Granada on Sunday in the second round of Group D matches of the tournament that is being held in the United States of America.

The team’s goal is to win in order to compensate for the 3-3 draw in the first match against Panama, especially when they took the lead on three occasions without succeeding in maintaining it, wasting two valuable points.

Meanwhile, HE President of the Qatar Football Association Sheikh Hamad bin Khalifa bin Ahmed Al-Thani honored Abdelkarim Hassan on the occasion of playing more than 100 international matches with the national team, The honoring took place during the main training that the Qatari team played at Houston Park.

Abdelkarim Hassan is one of the key players who contributed to the Qatari team’s win of the 2019 Asian Cup after showing great levels during the last edition of the tournament. He was also awarded the best player in Asia in 2018. 

قنا

هيوستن: يبحث المنتخب القطري لكرة القدم عن تحقيق انتصاره الأول في بطولة الكأس الذهبية، وذلك عندما يواجه فجر يوم غد /الأحد/، منتخب غرينادا في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للبطولة المقامة حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسيكون الفوز وحده هدف المنتخب القطري من أجل تعويض التعادل في المباراة الأولى أمام بنما (3/3)، خاصة أنه كان متقدما على منافسه في ثلاث مرات دون أن ينجح في الحفاظ على أسبقيته، مهدرا نقطتين ثمينين.

ويحتل العنابي حاليا المركز الثاني في مجموعته برصيد نقطة واحدة، وبفارق نقطتين عن المتصدر منتخب هندوراس الذي فاز في أولى مبارياته على غرينادا. وتصب الترشيحات في مصلحة المنتخب القطري في مباراته المقبلة ضد غرينادا في ظل فارق الإمكانات بين المنتخبين، وإن كان ذلك لا يمنع أن المفاجآت واردة أمام منافس يسعى لتعويض خسارته الكبيرة برباعية في مباراته الافتتاحية.

وأغلق المنتخب القطري ملف مباراة بنما سريعا، وبدأ في الإعداد مباشرة لمواجهة غرينادا التي ستقام في الساعة الثانية من فجر يوم الأحد بتوقيت الدوحة، حيث أكدت كل التصريحات الواردة من المعسكر أن الجميع تعلم الدرس من اللقاء الأول، وأن الفوز وحده سيكون هدف العنابي من أجل الاقتراب أكثر من الدور المقبل.

وعلى صعيد آخر، كرّم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، خلال التدريب الرئيسي الذي خاضه المنتخب القطري على مجمع هيوستن بارك، لاعب العنابي عبد الكريم حسن بمناسبة اجتيازه حاجز الـ100 مباراة دولية مع المنتخب.

ويعتبر عبد الكريم حسن من اللاعبين الذين ساهموا في تتويج المنتخب القطري بلقب كأس آسيا 2019، بعد أن ظهر بمستويات رائعة خلال النسخة الأخيرة من البطولة، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2018 .

يذكر أنه سبق للمنتخب القطري المشاركة في النسخة السابقة من كوبا أمريكا، ولكنه غاب عن النسخة الحالية بسبب تزامنها مع التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وقدم خلال تلك المشاركة مردودا متميزا لقي استحسان الجميع، كما قدم عرضا مميزا من خلال مشاركته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format