additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Saudi Rider Abdullah Al Sharbatly Wins Grand Prix Title of Tour 3 of Doha International Equestrian Tour

الفارس السعودي عبدالله الشربتلي يتوج بلقب الجائزة الكبرى في ختام جولات بطولة الدوحة الدولية للفروسية

QNA

Doha: Saudi rider Abdullah Al Sharbatly was crowned the Grand Prix title of Tour 3 of the Doha International Equestrian Tour 2024. Held at the Longines outdoor arena at Al Shaqab and organized by the Qatar Equestrian Federation with a strategic partnership from the Qatar Olympic Committee and Al Shaqab, the event saw a wider participation from the world’s top riders in addition to riders from the State of Qatar and Gulf and Arab countries.

Al Sharbatly won the title of the Grand Prix of the CSI5* competition at a height of 160 cm, after an exciting round in which 4 riders competed, achieving a time of 39.43 seconds. The Brazilian rider Santiago Lambre followed in second place, achieving a clear round in 40.09 seconds, while Danish Rikke Belinda Barker finished in third place by jumping a clear round in 41.78 seconds President of the Qatar Equestrian Federation Badr Mohammed Al Darwish and Chairman of the Organizing Committee of the Doha International Equestrian Tour 2024 Sheikh Ahmed bin Nouh Al-Thani crowned the winners of the Grand Prix of the CSI5*. They also honored the tournament sponsors.

In the final day of Tour 3, five rounds for CSI5* alongside CSI2* categories, in addition to the Grand Prix round for the CSI5*category at a height of 160 cm were held, with total prizes amounted to more than 300,000 euros.

قنا

الدوحة: توج الفارس السعودي عبدالله الشربتلي بلقب الجائزة الكبرى للجولة الثالثة والختامية لمنافسات بطولة الدوحة الدولية للفروسية 2024، التي أقيمت بميدان لونجين الخارجي في الشقب، بتنظيم من الاتحاد القطري للفروسية وشراكة استراتيجية من قبل اللجنة الأولمبية القطرية والشقب، وسط مشاركة واسعة من مصنفي العالم في فئة قفز الحواجز، بالإضافة إلى فرسان من دولة قطر ودول خليجية وعربية.

وظفر الشربتلي بلقب شوط الجائزة الكبرى لفئة الخمس نجوم على ارتفاع 160 سم فئة خمس نجوم، عكس عقارب الساعة، بعد جولة تمايز مثيرة تنافس فيها 4 فرسان، محققا زمناً قدره 39.43 ثانية، وجاء في المركز الثاني الفارس البرازيلي سانتياجو لامبر بتحقيقه لـ 40.09 ثانية، في حين جاءت في المركز الثالث الدنماركية ريكي بيليندا باركر بـ 41.78 ثانية.

وقام السيد بدر محمد الدرويش، رئيس الاتحاد القطري للفروسية، والشيخ أحمد بن نوح آل ثاني، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة جولات الدوحة الدولية للفروسية 2024 بتتويج الفائزين في شوط الجائزة الكبرى. كما قاما بتكريم الجهات الراعية للبطولة.

وشهد اليوم الختامي للجولة الثالثة من بطولة جولات الدوحة الدولية للفروسية 2024 إقامة 5 أشواط لفئتي النجمتين والخمس نجوم، بالإضافة إلى شوط الجائزة الكبرى لفئة الخمس نجوم على ارتفاع 160 سم عكس عقارب الساعة مع جولة تمايز، والذي بلغ مجموع جوائزه أكثر من 300 ألف يورو.

وفي أبرز أشواط فئة النجمتين؛ شوط الجائزة الكبرى على ارتفاع 145 سم عكس عقارب الساعة مع جولة التمايز، حصلت الدنماركية ريكي بليندا باركر على اللقب بتحقيقها زمنا قدره 35.8 ثانية دون أخطاء، تلاها في المركز الثاني الإيطالي روبرتو بريفيتالي بـ 31.27 ثانية، بينما جاء السعودي ناصر الشواف في المركز الثالث بتحقيقه 35.9 ثانية.

وأشاد الشيخ أحمد بن نوح آل ثاني، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالنجاح الذي تحقق طوال جولات البطولة وفي مختلف الفئات، وتحديدا منافسات فئة الخمس نجوم التي شهدت مشاركة عدد من مصنفي العالم بالإضافة إلى فرسان من دولة قطر ودول خليجية وعربية.

كما نوه أن البطولة في نسختها الحالية نظمت بعد سنوات من الانقطاع، وشهدت مستويات فنية مرتفعة ومشاركة واسعة من قبل فرسان المنطقة وفرسان دوليين، مؤكدا أن البطولة حققت النجاح بفضل الدعم الكبير المقدم لها من قبل القيادة الرشيدة في الدولة.

وأضاف أن جولات الدوحة الدولية للفروسية 2024 مثلت بداية استثنائية لموسم الفروسية لهذا العام، ومنحت فرساننا دفعة معنوية قوية لتطوير مهاراتهم ورفع مستوياتهم، لا سيما أن هنالك استحقاقات دولية قادمة تتطلب تحضيراً عالي المستوى.

وشدد الشيخ أحمد بن نوح آل ثاني على أن البطولة تشكل حجر أساس في تحقيق واحدة من أهم الأهداف الاستراتيجية للاتحاد القطري للفروسية، والمتمثلة في تطوير ورفع مستوى أداء الفرسان وتعزيز خبراتهم، لا سيما أنها تتيح لهم فرصة الاحتكاك بأفضل فرسان العالم في رياضة قفز الحواجز.

وأوضح أن جولات الدوحة الدولية للفروسية 2024 تترجم جهود الاتحاد القطري للفروسية في تعزيز السياحة الرياضية، والتأكيد على أن الدوحة عاصمة للرياضة، لا سيما أنها تزامنت مع عدد من البطولات الرياضية الدولية التي تستضيفها الدولة خلال فترة إقامة البطولة.

يشار إلى أن البطولة تألفت من ثلاث جولات دولية، حيث تم تخصيص الجولتين الأولى والثانية لفئتي النجمتين والأربع نجوم، فيما تم تخصيص أشواط الجولة الثالثة والأخيرة لفئتي الخمس نجوم والنجمتين. كما شهدت البطولة تخصيص أشواط لفرسان المستقبل، وذلك إيمانا من قبل اتحاد الفروسية بأهمية تهيئتهم ومنحهم فرصة المنافسة في بطولة دولية.

وأقيمت أولى جولات البطولة في الفترة من 11 إلى 13 يناير الجاري، والثانية خلال الفترة من 18 إلى 20 من نفس الشهر، في حين أقيمت الجولة الثالثة والأخيرة في الفترة من 25-27 يناير.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button